Welcome to ADEN goldmoor ADEN
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بلد الوليد يسقط برشلونة في فخ التعادل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
an-impossible-love
مشرف الرياضه
مشرف الرياضه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 76
Location : ur.heart
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: بلد الوليد يسقط برشلونة في فخ التعادل   الجمعة نوفمبر 02, 2007 7:35 am

أخفق فريق برشلونة في التفوق على مضيفه بلد الوليد يوم الخميس لتنتهي المباراة المقامة ضمن إطار المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما ويتسع فارق النقاط بينه وبين حامل اللقب ومتصدر الترتيب ريال مدريد.

سجل خوسيبا لورينتي هدف بلد الوليد الأول في الدقيقة 16 قبل أن يعادل النجم البرازيلي رونالدينيو النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 42.

ولم تكن تلك المرحلة سعيدة على فرق القمة في إسبانيا إلا على الملكي، إذ تعادل برشلونة وخسر سيفيليا وفالنسيا وهو ما أبقى ريال مدريد منفردا على الصدارة برصيد 25 نقطة من خلفه برشلونة برصيد 21 نقطة.

وواصل بلد الوليد نتائجه المتميزة مع الكبار ووصل للنقطة رقم سبعة، ولكن حصيلته تظهر الضعف الذي يعانيه مع الفرق الصغيرة وهو ما جعله يحتل المركز الـ19 في جدول الترتيب.

وكان الفريق الصاعد من الدرجة الثانية قد تعادل مع ريال مدريد هذا الموسم بالنتيجة ذاتها.

تغيب الهداف الفرنسي تييري هنري ومواطنه إريك أبيدال عن قائمة البارسا بداعي الإصابة، كما تواصل ابتعاد الكاميروني صامويل إيتو عن المباريات لذات السبب وهو ما أثر كثيرا على مردود البلوجرانا الهجومي.

قدم بلد الوليد مباراة رائعة كعادته على أرضه ورفض لاعبوه الاستسلام لكوكبة نجوم البارسا، وافتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة مستغلين خطأ فادح وقع بين دفاع البلوجرانا وحارسهم في التعامل مع العرضية التي سجل منها لورينتي هدف السبق لفريقه.

وقبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول أمام رد رونالدينيو على منتقديه بهدف رائع إثر تمريرة طولية من تشابي هيرنانديز انفرد الأول على إثرها وروضها بروية ورماها في شباك الفريق المضيف.

ومن هجمة شهدت كل مهارات كرة القدم من الأرجنتيني ليونيل ميسي هدد برشلونة دفاع مضيفه بعد في الدقيقة 57 عن طريق المهاجم الواعد بوجان كريكتش الذي تسلم بينية ميسي ولكن تصويبته حادت عن قائم مرمى بلد الوليد لتنتهي المباراة سلبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلد الوليد يسقط برشلونة في فخ التعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ADEN goldmoor ADEN :: الرياضة للجميع :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: