Welcome to ADEN goldmoor ADEN
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شوستر مدرب ريال مدريد الأسباني: لم نصل إلى القمة بعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
an-impossible-love
مشرف الرياضه
مشرف الرياضه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 76
Location : ur.heart
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: شوستر مدرب ريال مدريد الأسباني: لم نصل إلى القمة بعد   السبت نوفمبر 03, 2007 10:20 am


الألماني بيرند شوستر
اعترف الألماني بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم قبل مباراة فريقه الهامة مساء اليوم السبت أمام مضيفه أشبيلية بأن فريقه لم يلمس السماء ولم "يصل بعد إلى القمة".وصرح شوستر في أعقاب الفوز الكبير الذي حققه الفريق في المرحلة الماضية على مضيفه بلنسية 5/1 قائلا "ليس علينا النظر إلى من يأتون خلفنا. المهم هو أننا أصحاب الصدارة وما من أحد يتقدمنا. علينا النظر إلى أنفسنا لأن هناك أشياء يمكن تحسينها. سنلعب مباريات أفضل من أخرى لأننا لم نصل بعد إلى القمة".وحاول شوستر في مؤتمر صحفي تجنب الحديث عن المباراة الجيدة التي قدمها الفريق أمام بلنسية موضحا "أفضل الحديث عن مباراة أشبيلية وليس عن مباراة بلنسية. لقد فزنا 5/1 ولا أريد التحدث ولو لدقيقة أخرى عن تلك المباراة لأن الأهم الآن هو أشبيلية".
وكان أشبيلية قد فاز بكأس السوبر الأسباني أولى بطولات الموسم على حساب ريال مدريد قبل أن يتعرض الفريق لصدمة عنيفة إثر وفاة لاعبه الصاعد أنطونيو بويرتا ثم قرار مديره الفني خواندي راموس بالرحيل عن منصبه لتدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
وقال شوستر "حدثت لهم أشياء صعبة على أي فريق. لا أود أن أفكر فيما كنا سنفعله لو مررنا بظروف شبيهة. ما حدث مع بويرتا أمر صعب للغاية. وهم يتعاملون مع الموقف بشكل أكثر من رائع".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوستر مدرب ريال مدريد الأسباني: لم نصل إلى القمة بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ADEN goldmoor ADEN :: الرياضة للجميع :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: